رياضة

5 تحديات تواجه كيروش في أول اختبار رسمي مع منتخب مصر

يخوض منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش مواجهة قوية ضد نظيره منتخب ليبيا مساء اليوم الجمعة، على استاد “برج العرب” في الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2022.

منتخب مصر يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بينما يتصدر المنتخب الليبي ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط.

وتعد هذه المباراة الرسمية الأولى لـ كارلوس كيروش بعد توليه القيادة الفنية للمنتخب الوطني خلفًا لـ حسام البدري والذي تمت إقالته بعد التعادل مع منتخب الجابون في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم.

ويستعرض “كورة 385” في هذا التقرير 5 تحديات تنتظر كارلوس كيروش في مباراته الرسمية الأولى مع منتخب مصر:-

 

  • تحقيق الفوز في أول مباراة رسمية سيكون على رأس التحديات التي تواجه كيروش في مباراة اليوم ضد منتخب ليبيا بعدما سبق وقاد منتخب الفراعنة للفوز في مباراته الودية ضد ليبيريا 2-0.

 

  • يسعى أيضًا كارلوس كيروش لقيادة منتخب مصر لصدارة ترتيب المجموعة السادسة حيث أن الفوز على ليبيا مساء اليوم يرفع رصيد الفراعنة إلى 7 نقاط ويتفوق على منتخب ليبيا متصر الترتيب بـ6 نقاط.

 

  • اكتساب الثقة أيضًا من الأمور التي يبحث عنها كيروش في مباراة الليلة، حيث أن تحقيق المدرب البرتغالي الفوز الثاني على التوالي مع المنتخب سوف يزيد ثقة الجماهير فيه في بداية مشواره مع الفراعنة.

  • يتطلع أيضًا كيروش لظهور منتخب مصر بمستوى جيد وتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم ليثبت صحة اختياراته ويرد على الانتقادات التي تعرض لها بعد استبعاد محمد مجدي أفشة ومحمد شريف من قائمة المنتخب.

 

  • يسعى أيضا منتخب مصر لمواصلة تفوقه التاريخي على منتخب ليبيا حيث تقابل المنتخبين في 21 مباراة سابقة، حقق الفراعنة 13 انتصارا، مقابل 5 انتصارات للمنتخب الليبي، وحسم التعادل 3 مباريات.

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى