فن وفيديو

هكذا علقت إلهام شاهين على تكريمها من المهرجان القومي للمسرح المصري


05:31 م


الثلاثاء 28 سبتمبر 2021

كتبت- بهيرة فودة:

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بتكريمها من المهرجان القومي للمسرح المصري، أمس.

ونشرت “شاهين” صورًا لها أثناء التكريم، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، وعلقت :”بشكركم من قلبي على تكريمي من المهرجان القومي للمسرح المصري، أسعدني جدًا”.

وافتتح أمس الدورة الـ14 من مهرجان القومي للمسرح المصري في دار الأوبرا المصرية.

وفي حفل الافتتاح تم تكريم الفنانة إلهام شاهين، والفنان فاروق فلوكس، الفنان أحمد حلاوة، الفنان أشرف عبدالغفور، الفنان سامي مغاوري، واسم الراحلين الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، وحضرت في أول ظهور رسمي لها منذ رحيلهما الفنانة دنيا سمير غانم.

المهرجان القومي للمسرح المصري يستهدف عرض نماذج متميزة مما قدم في فضاءات العرض المسرحي في مصر، وذلك من أجل تأصيل ملامح المسرح المصري المُعبّر عن الشخصية المصرية. ونشر الرسالة التنويرية لبناء الإنسان، وكذلك تشجيع المبدعين من فناني المسرح على التنافس الخلّاق، ويُحفّز الفِرَق المسرحية على تطوير عروضها فكريًّا وأدائيًّا وتقنيًّا، من أجل المشاركة في صناعة مستقبل أفضل للوطن.

يُذكر أن فعاليات المهرجان القومي للمسرح المصري قد بدأت أمس مع حفل الافتتاح الاثنين السابع والعشرين من سبتمبر، وسوف تستمر حتى التاسع من أكتوبر المُقبل ويتنافس على جوائز المهرجان ٣٣ عرضا مسرحيا تعرض علي مسارح القاهرة والدخول مجانا للجمهور.

.



Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى