فن وفيديو

قبل ريهام حجاج.. فنانات تعرضن للإجهاض تعرف عليهم (صور)

كتبت- بهيرة فودة:

خسرت الفنانة ريهام حجاج جنينها من عضو مجلس الشيوخ محمد حلاوة، عقب إعلانها الخبر في حلقة مع الإعلامية بوسي شلبي الأحد الماضي.
و قال مصدر مقرب من ريهام حجاج لــ”ET بالعربي” إنها فقدت الجنين معلقًا : “البيبي نزل ربنا مكتبلهوش يكمل”.
ومن جانب آخر عُرض للفنانة ريهام حجاج في السباق الرمضاني الماضي، مسلسل “وكل ما نفترق” مع النجوم: عمرو عبد الجليل، ورانيا يوسف، وأيتن عامر، وأحمد فهمي، وسيد رجب، ومحمد الشرنوبي، قصة محمد أمين راضي، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد، وإخراج كريم العدل.

وفي هذا التقرير نعرض لكم فنانات تعرضن للإجهاض:

يسرا

تعرضت الفنانة يسرا للإجهاض أثناء فترة تصويرها فيلم “المهاجر” للراحل يوسف شاهين بأمر من طبيبها الفرنسي وهي في شهرها الثالث.
وقالت يسرا خلال استضافتها في برنامج “صاحبة السعادة” إنها اضطرت للتخلص من الجنين في شهرها الثالث لأنها كانت مصابة بمرض يؤثر على حياة جنينها.

سهير رمزي

قالت الفنانة سهير رمزي خلال حلولها ضيفة في برنامج “100 سؤال” إنها أجهضت الجنين بنفسها بسبب حبها الشديد لوالدتها، وانفصلت بسبب الإجهاض.
وقالت :”بتمنى إن ربنا يسامحني ويغفر لي، ودي جريمة”.

إلهام شاهين

قالت الفنانة إلهام شاهين إنها أجهضت نفسها مرتين.
وأضافت، خلال لقائها في برنامج “100 سؤال” :”أنا أخطرت إني مش عايزة أشيل مسؤولية طفل، وفي المرتين أجهضت نفسي لأني مش حاسة إني هكون مسؤلة، وحرام يجوا أولاد في ظروف مش مناسبة، لم أندم، ما أقدرش أتحمل مسؤولية طفل إلا إذا كنت هقدر أفرغ ليه حياتي وأنا مش هقدر أعمل كده”.

كوكي

كشفت الفنانة كوكي مجدي تعرضها للاجهاض ووفاة جنينها من لاعب كرة القدم إسلام صيام بعد أشهر قليلة من الحمل.
و أعلنت كوكي وفاة جنينها في منشور عبر حسابها الشخصي على موقع “فيسبوك”، وكتبت “البيبي مات وعملت العمليه الحمد لله قدر الله وما شاء فعل يا رب متكتبش علي حد الوجع ده ابدا”.

شيرين عبد الوهاب

صرحت المطربة شيرين عبد الوهاب خلال حلولها ضيفة في برنامج “الخزنة” عن ندمها وحزنها الشديد على طفلها الذي أجهضته أثناء فترة زواجها من الموزع مدحت خميس.
وعن سبب إقدامها على تلك الخطوة قالت شيرين عبد الوهاب إن الخلافات المستمرة بينها وبين زوجها هي السبب الرئيسي وذلك قبل طلبها الطلاق وانفصالها نهائيا عن زوجها.

إيناس عز الدين

وأعلنت المطربة إيناس عز الدين، عبر حسابها الشخصي بموقع “فيسبوك”، وكتبت :” “فقدت الجنين للأسف كان الاختيار صعب بين الحفاظ على حياتي وبين أنه ييجي للدنيا ويمكن ما يلحقش يشوف النور وإحنا الآتنين نروح.. أنا في أشد محنة عشتها في حياتي أنا مدمرة بمعنى الكلمة الضنا غالي أوي”.



Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى