بث مباشر

مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر بث مباشر اليوم في الدوري السعودي

تتجه أنظار عشاق كرة القدم السعودية نحو أرضية ملعب مرسول بارك لمشاهدة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الاتحاد والنصر، مساء اليوم السبت 18 سبتمبر، وذلك لحساب منافسات المرحلة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022م.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة الاتحاد ضد النصر بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة SSC SPORT HD 1 بأداء صوتي للمعلق فهد العتيبي.

قمة سعودية وديربي جديد بين خصمين عنيدين وهم يمتلكان لاعبين على أعلى مستوى، يقدمون أداء أفضل من الموسم المنصرم، وهذا سيشعل هذه المعركة المبكرة بين الطرفين.

الاتحاد يتواجد في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 9 نقاط وبفارق نقطة بينه وبين الرائد المتصدر، وهذا بعد الانتصار الأخير على أبها بسداسية مقابل هدف وحيد.

العميد لا يزال يأمل بأن يكون منافسًا شرسًا هذا الموسم، حيث يريد بأن يعود إلى منصات التتويج ولكن هذا يحتاج إلى جهد كبير داخل المستطيل الأخضر لتحقيق ذلك، لذا سيحاول اليوم استغلال الحالة المعنوية التي يمتلك بها اللاعبين من أجل تحقيق الفوز وخطف النقاط الكاملة.

وعلى الجانب الأخر، يظهر النصر هذا الموسم بشكل مغاير ومميز، فهو وصل إلى دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا للموسم المنصرم بعد تلاحم المواسم وتأجيلها دور الـ 16 بسبب فيروس كوروناز

العالمي يتمتع بحالة معنوية كبيرة ومميزة، فهو يحتل المركز الثامن على جدول الترتيب برصيد 6 نقاط مع بقاء له مباراة مؤجله، وهذا يعطي الفريق حافز كبير اليوم من أجل تحقيق الانتصار والتقدم أكثر على جدول الترتيب للاقتراب من الصدارة والمنافسة بقوة على اللقب للعودة من جديد إلى منصات التتويج وأن يكون ندًا قويًا لجميع الفرق.

Source link

زر الذهاب إلى الأعلى