أخبار المشاهير

خلافات بين أصالة وفائق حسن بعد أيام قليلة من الزواج.. والسبب صادم

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، أنباء عن نشوب خلافات بين الفنانة السورية أصالة، وزوجها الجديد الشاعر فائق حسن، بعد أيام قليلة من إعلان زواجهما.

ونشأت الانباء بسبب عدم حضور فائق حسن، حفل افتتاح مطعم خالد ابن أصالة، في التجمع الخامس، الأمر الذي أثار التساؤلات عن سبب غيابه.

خلافات بين أصالة وفائق حسن بعد أيام قليلة من الزواج.. ما القصة؟
فيما كشفت مصادر مقربة من الثنائي، إن هذه الأنباء ليس لها أي أساس من الصحة، وأن عدم حضور فائق حسن بسبب عمله مع الفنان ماجد المهندس في المملكة السعودية والتجهيز لعمل فني جديد للفنان العراقي.

من جانبه، نشر فائق صورة عبر خاصية الاستوري بموقع تبادل الصور انستجرام، وتغزل في أصالة، قائلًا: “مهما بالغت لن أصلك، وكيف لي أن أصف الغير ممكن بما هو ممكن، أيتها المرأة القلب والقلب الامرأة أعشقك حد اللاعودة”.

وأضاف،: “انتي عنواني وكل ما كان وسوف ما يكون”.

جدير بالذكر، أن الفنانة أصالة، كانت قد أعلنت زواجها رسميا من فائق حسن، من خلال منشور عبر صفحته الرسمية على “الأنستجرام”.

حيث كتبت أصالة: “منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الإحترام وكتير من الثقة .. ولحظه حوّلت مشاعرنا .. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّه على صداقتنا المتينه وحب صادق ..معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما واكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وانا عفويه لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو”.

وتابعت أصالة قائلة: “نحترم معاً جميع مسؤولياتنا ونعلم تماماً أنّ خير ما نعطيه هو الحُبّ سنعلّم أولادنا كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمه والمحبّة والإخلاص وسنعطيهم منّ هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أنّ يكون دون أيّ ضرر .. أشكر قلوبكم الطيّبة الّتي فرحت لي وبي”.

زر الذهاب إلى الأعلى