رياضة

نجم الزمالك يٌستهدف الرحيل إلى بيراميدز

فجرت تقارير صحفية في الساعات الماضية اليوم الجمعة مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رغبة أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الرحيل عن القلعة البيضاء إلى صفوف نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

واكدت التقارير الصحفية ان الدولي محمد عبد الغني مدافع الفارس الأبيض يطمح في الرحيل عن صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي حيث اشارت التقارير ان اللاعب طلب من وكيله في الأونة الأخيرة إحضار عرضاً رسمياً من النادي السماوي من أجل تقديمه للإدارة البيضاء للرحيل في الصيف الجاري.

مقالات ذات صلة

وكان محمد عبد الغني قد اثار الجدل مؤخراً برسالة غامضة عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي تويتر نتيجة تأخر مستحقاته المالية لدى الزمالك قائلاً فيها”الناس بتشتري رضا المعووج وتتعوج على اللي شاري”.

وعلى سياق اخراعلن الزمالك يوم الثلاثاء الماضي عن تعاقده مع الظهير الأيمن التونسي لمدة ثلاثة مواسم تبدأ من الموسم المقبل ليعد ثالث صفقات النادي الأبيض استعداداً لإنطلاث الموسم المقبل حيث وقع حمدي النقاز على عقود انضمامه للزمالم في حضور الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك والدكتور حسام المندوه والكابتن حسين السيد عضوي اللجنة، والكابتن فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة بعد تعاقده مع الثنائي عمر كمال عبد الواحد و محمود شبانة.

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى