رياضة

“لن أعتذر وقد أقف جانبا”.. هل يدخل جوارديولا حربًا مع جماهير سيتي؟


07:32 م


الجمعة 17 سبتمبر 2021

كتب – هادي المدني:

شهدت الأيام القليلة الماضية أخذ ورد بين بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي وجماهير الفريق، بعدما طلب حضورهم في مباراة الفريق ضد ساوثامبتون في الدوري الإنجليزي “بريميرليج”، واستقبلوا الطلب برد فعل سلبي.

بداية الأمر كانت بتصريح جوارديولا عقب مباراة لايبزج الألماني في دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي، حيث حضر 38 ألف مشجع من أصل سعة الاستاد البالغة 55 ألف مشجع.

وقال جوارديولا في تصريحاته عقب المباراة: “أتمنى أن يحضر الجمهور يوم السبت أمام ساوثامبتون، الفريق مرهق للغاية، احتاج لمزيد من الجماهير في المباراة”.

تصريحات جوارديولا استقبلت بشكل سلبي من جانب كيفن باركر أمين رابطة جماهير مانشستر سيتي الرسمية: “تلك التصريحات مفاجئة بالنسبة لي، هو لا يتفهم المصاعب التي تواجه المشجع لحضور مباراة الساعة 8 مساء (مباريات دوري الأبطال)”.

وتابع: “الناس تتحدث عن تصريحات جوارديولا أكثر من المباراة الرائعة التي لعبها الفريق.. التشكيك في الدعم، وهو الشيء الذي يقوم به حقيقة، شيء محبط ولا يجب القيام به”.

وأضاف: “أرفض أن يشكك أي شخص، مهما كان هو داخل النادي في انتماء الجماهير، هذا الأمر محبط، الأفضل أن يقوم بأداء عمله كمدرب”.

لكن جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة، رفض الاعتذار عما قاله بعد تصريحات أمين الرابطة، قائلًا: “هل قلت عقب المباراة أنني محبط لعدم اكتمال مدرجات الاستاد؟ التفسير يبقى تفسيرًا، أنا لن أعتذر عما قلته، ما قاله هذا الرجل يفاجئني”.

واستطرد: “تلك لم تكن المرة الأولى في مسيرتي التي قلت فيها شيء كهذا، لقد فعلت نفس الشيء وأنا أدرب برشلونة وبايرن ميونيخ، ما قلته أنني أتمنى واحتاج لدعم الجماهير، سواء كان 10 ألاف، 50 ألف، أو 40 ألف، لا يهم عدد الحضور، أنا أدعوهم للحضور والاستمتاع”.

وأردف: “إذا كنت سأدخل في خلاف مع الجماهير، سوف اتخذ خطوة جانبا، ولن يكون هذا الأمر مشكلة بالنسبة لي، أنا واحد من الجماهير”.

Source link

زر الذهاب إلى الأعلى