فن وفيديو

تامر حسني يُحقق حلم فتاة كفيفة.. ويعلق: “يا رب أكون قدرت أفرحك” (فيديو)


05:13 م


الجمعة 17 سبتمبر 2021

كتب – هاني صابر:

حقق النجم تامر حسني، رغبة فتاة كفيفة تدعى مريم النجدي وهي عازفة “كمان” وصاحبة صوت جميل، بالغناء معه.

ونشر تامر، فيديو للقائه مع “مريم”، عبر حسابه على إنستجرام، بعد استضافته لها في الأستوديو الخاص به وتبادلا الحديث وتشاركا الغناء، وقدّمت “مريم” معه أغنية “خليك فولاذي”.

وعلق تامر حسني، على الفيديو، قائلا: “أوامر يا فندم أهو.. يا رب أكون قدرت أفرحك يا مريوم.. وشكراً للإعلاميين المحترمين داليا أيمن، ونيهاد سمير، اللي كانوا همزة الوصل الجميلة بينا”.

جاء ذلك بعدما أعلنت مريم النجدي، عن رغبتها في الغناء مع النجم تامر حسني خلال حلولها ضيفة على أحد البرامج التليفزيونية.

وبعد لقاءها به، أعربت مريم النجدي، عن سعادتها بلقاء تامر حسني، وأعادت نشر فيديو لقاءهما عبر حسابها على “فيسبوك”، وعلقت: “من زمان وأنا كان نفسي أغني مع تامر وأخيرًا الأمنية اتحققت.. إيه دا قد إيه فنان رائع ومختلف ومفيش زيه، لكن كمان شخص جميل جمال، فعلًا إنسان حقيقي من غير أي تكلف”.

وأضافت: “يوم عمري ما هنساه بكل تفصيلة فيه، قد إيه كان بيشجعني بكلامه وبطاقته الجميلة، وفعلا كان حريص إن التراك يطلع محترف وزاده جمالا بصوته الجميل والأجمل إنه خلاني ألمس وشه وأعرف ملامحه بإيدي، وكان بيشرحلي كل حاجة وبيعملي كل حاجة بنفسه.. شكرا تامر على كل حاجة ودايما أغانيك تفضل موجودة في كل مراحل حياتنا وتعيش طول العمر.. شكرا يا تامر، وطبعا شكرا لمهندس الصوت الجميل اللي اتشرفت بيه جلال فهمي، وشكرا لكل اللي كانوا سبب في اللقاء ده”.



Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى