فن وفيديو

بلقيس تظهر بالزي البدوي في فيديو كليب “جنوب الدرب”


10:39 ص


الجمعة 17 سبتمبر 2021

كتبت- منى الموجي:

طرحت الفنانة بلقيس أحدث أغانيها “جنوب الدرب”، مع المخرج سلطان العبد محسن، وقدمت الأغنية باللهجة السعودية على طريقة الفيديو كليب، وذلك قبل ساعات، وحازت على ردود أفعال إيجابية.

وظهرت بلقيس فتحي في أغنية “جنوب الدرب” بالملابس البدوية لإظهار التقاليد الخاصة بأهل هذه المنطقة العريقة التي تمتلك تاريخ كبير من التراث والفلكلورظ وقامت بتسليط الضوء على الأماكن الجذابة في منطقه الجنوب، و ظهرت وهي تمارس العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية التي روجت من خلالها للسياحة في منطقة الجنوب السعودي.

وتعاونت بلقيس فتحي في أغنية “جنوب الدرب” مع كل من الشاعر والملحن تركي الشريف والموزع الموسيقي محمد سلطان، ومكس وماستر المهندس محمد عصمت، وتولى إخراج الفيديو كليب المخرج سلطان العبد المحسن.

وكانت بلقيس فتحي قد طرحت مؤخرا أولى أغنياتها باللهجة المصرية بعنوان “دبلوماسي” وحققت نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية أقتربت من 8 ملايين مشاهدة في أقل من شهر منذ طرحها في يوم 20 أغسطس الماضي.

وتعاونت بلقيس فتحي في أغنية “دبلوماسي”، والتي تغازل فيها الجمهور المصري، مع كل من الشاعر الغنائي والملحن عزيز الشافعي في أول تعاون يجمع بينهم، والموزع الموسيقي جلال الحمداوي، وتم تصوير مشاهد الفيديو كليب في مصر تحت قيادة المخرج علي أبوطالب.

Source link

زر الذهاب إلى الأعلى