رياضة

الأهلي يتعاقد رسمياً مع خليفة علي معلول

 

اعلن النادي الأهلي عن تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب حمدي موسى الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي دسوق الناشط في الدوري المصري القسم الثالث خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف المارد الأحمر بالموسم الجديد.

ولفت حمدي موسى أنظار مسؤولي الأهلي خلال خوضه مباراة رفقة فريقه أمام شباب الأهلي في إطار المباريات الودية بين الفريقين التي أقيمت في الأيام الماضية لينال إعجاب المدير الفني لشباب الشياطين الحمر عمرو أنور الذي أعطى فرمان بضرورة التعاقد معه في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويشغل حمدي موسى مركزي قلب الدفاع والظهير الأيسر كما تم تصعيده في الفترة الماضية إلى الفريق الكروي الأول بنادي دسوق تحت قيادة المدير الفني محمود خضر بعد إعجابهم بقدراته الفنية والبدنية الهائلة الأمر الذي جعله ينتقل مباشرةً للعملاق القاهري الأهلي.

وكان الفريق الكروي الأول بالأهلي قد دعم صفوفه بعدد من الصفقات القوية هم الدولي الجنوب أفريقي بيرسي تاو قادماََ من نادي برايتون الإنجليزي لمدة مواسم بالأضافة لتعاقده مع الموزمبيقي لويس ميكيسوني من نادي سيمبا التنزاني كما نجح الفريق الأحمر في الحصول على خدمات الثلاثي حسام حسن من نادي سموحة السكندري و كريم فؤاد من نادي نجوم المستقبل و مصطفى البدري من الإنتاج الحربي بجانب عودة الثلاثي عمار حمدي وأحمد عبد القادر ومحمد عبد المنعم من الإعارة.

Source link

زر الذهاب إلى الأعلى