ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالاسم ورقم الجلوس جميع المحافظات


نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالإسم ورقم الجلوس, والتي كثر البحث عنها من قبل الكثير من طلاب الصف الثالث الإعدادي، وذلك بعد ما انتهى طلاب الشهادة الإعدادية من أداء امتحانات آخر العام على مستوى الإدارات التعليمية في جميع المحافظات الاسبوع الجاري، باختبار مادة العلوم، وسط إجراءات احترازية شهدت تطبيق تعليمات وزارة الصحة، يقدمها موقع “دليل الوطن” بروابط مباشرة وخطوات سلسلة في السطور التالية.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 بالاسم ورقم الجلوس
وفي سياق الحديث عن امتحانات الشهادة الإعدادية 2021 نحب أن نذكركم بأنها بدأت يوم السبت 1 يونيو 2021 ، حيث أدى الطلاب امتحان مادة اللغة العربية والخط والإملاء في جو شهد خطة كبيرة من المحافظة للوقاية من فيروس كورونا حيث شهدت جميع اللجان في مدارس المحافظات تطهير وتعقيم قبل وبعد بدء الامتحانات، كما اعتمد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة خطة للطوارئ لسرعة التعامل الفوري مع أي إطراء، وذلك من لحماية الطلاب والمشرفين على الامتحانات.

إقرأ أيضاً  والدتها تعمل بالكنيسة.. رئيس "الأسقفية" يكرم الثانية على الجمهورية بالدبلومات خريجة وحدة الصم

وجاءت اختبارات الشهادة الإعدادية وسط حالة من التبائن حول صعوبة الاختبارات ما بين أسئلة تقيس مستوى تفوق الطلاب وأسئلة جاءت في مستوى الطالب المتوسط، وتظل نتيجة الشهادة الإعدادية هي من تحسم مستوى صعوبة وسهولة الاختبارات. لذا يقدم لكم في الموضوع التالي نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالإسم ورقم الجلوس.

امتحانات الشهادة الإعدادية
وقبل أن ننشر لكم نتيجة الصف الثالث الاعدادي، يجب الإشارة إلى عدد الطلاب الذين أدوا اختبارات سنة 3 إعدادي لهذا العام بلغوا نحو طالب و 76766 طالبة بمجموع 158796 طالب وطالبة ، وزعوا داخل 75 لجنة بالإضافة للجنتين على مستوي الجمهورية من بينهم لجنة من يؤدون الامتحان بمستشفى 57357 وذلك في محافظة القاهرة فقط .

إقرأ أيضاً  وزير الزراعة: ارتفاع الصادرات لأكثر من 4.2 مليون طن حتى الآن

ومن ثم تم توزيع الطلاب في اللجان الامتحانية بواقع 14 طالب فقط بكل لجنة في محافظة القاهرة للحفاظ على التباعد بين الطلاب.

كما استمرت الاختبارات التي أداها الطلاب في 6 مواد أساسية تضاف إلى المجوع خلال أسبوع كامل انتهت يوم الإثنين 7 يونيو الماضي. لذلك يمكنكم أيضا الحصول على نتيجة سنة 3 إعدادي الفصل الدراسي الثاني من خلال دليل الوطن المتخصص في إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي وأيضا الشهادة الثانوية العامة والأزهرية.

تجدون هنا : نتيجة الشهادة الإعدادية بالضغط هنا

وفي سياق الحديث عن نتيجة ثالثة إعدادي الترم الثاني ، محمد عطية وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، إن المديرية كانت حريصة على صحة الطلاب لمواجهة فيروس كورونا، كما انها قامات بمراجعة دقة البيانات والمعلومات التى تم رصدها داخل المدرسة أو ديوان الإدارة والتي أرسلت إلى المديريات التعليمية بالمحافظة، حيث أنجميع الدواوين والمدارس والمنشآت التعليمية التي تم إرسال بعض التعليقات عن سير المتحان في لجانها لم يكن لها أهمية ةولم تأثر من قريب أو بعيد على سير العملية التعليمية.

إقرأ أيضاً  للتخلص من الجماعات الإرهابية.. "عربية النواب" تطالب المجتمع الدولي بمساندة ودعم تونس

كما أكد محمد عطية عن أنه أرسل أعضاء قانونيون من المحافظة إلى جميع اللجان الامتحانية في القاهرة ليتم فتح مظروف الأسئلة أمامهم حرصا على منع التلاعب أو تسريب الامتحانات.