ياسمين رئيس تنشر صورا من حفل عيد ميلاد دينا الشربيني .. ما علاقة شاكوش؟


نشرت الفنانة ياسمين رئيس، عبر «استوري» حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام»، صور ومقاطع فيديو من حضورها لاحتفالية الفنانة دينا الشريبيني بعيد ميلادها.

وظهرت «رئيس»، خلال مقاطع الفيديو التي نشرتها، وهي ترقص رفقة «الشربيني» وسط حضور عدد من نجوم الوسط الفني، منهم الفنان خالد سليم، ومؤدي المهراجانات الشعبية حسن شاكوش.

إقرأ أيضاً  شاهد .. هيفاء وهبي تتعرض لفضيحة غير متوقعة في مسلسل "إسود فاتح" لم ينتبه لها أحد من المشاهدين !

وأظهرت الصور التي انتشرت من عيد ميلاد «الشربيني»، اختيارها كعكة عيد الميلاد على شكل حوت، وهو البرج الفلكي الذي تنتمي إليه، فهي من مواليد 17 مارس 1985.

يذكر أن الفنانة دينا الشربيني تعكف حاليًا على الانتهاء من تصوير مشاهدها بمسلسل «قصر النيل» التي تشارك في بطولته رفقة كوكبة من النجوم منهم ريهام عبدالغفور وأحمد مجدي والفنان الكبير صلاح عبدالله ومحمد محمود عبدالعزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري ونبيل عيسى.

إقرأ أيضاً  عـــاجل .. حقيقة وفاة فيفي عبده قبل قليل.. وابنتها تنهار أمام بوابة المستشفى.. شاهد

ومسلسل «قصر النيل» عمل تشويقي اجتماعي، تعود أحداثه لحقبة الستينيات، وغير مأخوذ عن فورمات، لكنه مقتبس من عمل أصلي لمؤلفه، ويدور حول صراع عائلي كبير لأسرة تسكن أحد القصور الكبرى، صراع على الميراث، في إطار من التشويق.

إقرأ أيضاً  شاهد .. حورية فرغلي تثير ضجة بصورها المتداولة : مفبركة