بعد إنكار ابو هشيمة .. من أهدى ياسمين صبرى أغلى عقد فى العالم ؟


كشف الملياردير المصري، أحمد أبو هشيمة، حقيقة تسببه في “غياب زوجته ياسمين صبري عن المشاركة في موسم دراما رمضان 2021، وحقيقة إهدائه إياها أغلى عقد في العالم”.

وأكد أبو هشيمة، في مداخلة مع برنامج “حديث القاهرة” على فضائية “القاهرة والناس”، أن “زوجته ياسمين صبري لا تشارك في أي أعمال فنية في ماراثون دراما رمضان هذا العام، ولكنه ليس السبب في غيابها، ولن يمنعها من المشاركة في الأعمال الفنية”.

إقرأ أيضاً  بالتفاصيل .. الحزن يجتاح الوطن العربي بعد تعرض نانسي عجرم لمصير مؤلم ..والمفاجئة الثقيلة ماقاله زوجها فادي

ونفى أبو هشيمة إهداء زوجته ياسمين صبري العقد الأغلى في العالم، والتي ارتدته مرخرا، مشيرا إلى أن “ياسمين تلقت العقد المثير للجدل كهدية من الشركة الراعية”، ومضيفا أن “ياسمين تمثل عددا من الماركات العالمية وهي الفنانة العربية والمصرية الوحيدة التي تحظى بهذه المكانة ومن قبل زواجنا، وتلقت هذه الهدية بعد تعيينها سفيرة حملة علامة المجوهرات الشهيرة في الشرق الأوسط”.

إقرأ أيضاً  شاهد .. ياسمين صبرى تثير ضجة فى احدث ظهور لها والجمهور : "كيم كارداشيان مصر"


يذكر أن ياسمين صبري، كشفت تفاصيل ارتدائها أغلى عقد في العالم، وأكدت أن العقد غير مخصص للبيع مطلقًا، وأن قصته تعود إلى الممثلة والمطربة المكسيكية ماريا فيليكس María Félix التي كانت تمتلك تمساحين.

وأشارت صبري إلى أنها ثالث امرأة ترتدي هذه القطعة النادرة على مستوى العالم، بعد الفنانة المكسيكية، ماريا فيليكس، والفنانة الإيطالية المشهورة، مونيكا بيلوتشي، التي ارتدته عام 2006 في مهرجان كان، موضحة أن العقد مكون من أكثر من 120 قيراطا، ويحتوي على فصوص من الزمرد والمجوهرات الثمينة باللون الأخضر والأصفر.

إقرأ أيضاً  شاهد .. زوجة سلطان عمان تقهر الملكة رانيا بجمالها الأسطوري

يشار إلى أن آخر أعمال ياسمين صبري الفنية هو مسلسل “فرصة ثانية”، الذي عرض في شهر رمضان الماضي.