هل تزوجت أبو هشيمة .. شاهد منة عرفة ترقص بالتايجر في غرفة النوم وتقهر ياسمين صبري


أعادت حسابات نشطة معنية بأخبار النجوم والفنانين على السوشيال ميديا، تداول فيديو مصور للفنانة منة عرفة وهي ترقص من غرفة نومها على أنغام أغنية للفنان هشام عباس.

وكانت الممثلة المصرية الشابة منة عرفة انضمت إلى تطبيق “تيك توك” ونشرت الفيديو الذي ظهرت فيه وهي ترقص على أغنية “شوفي” للفنان هشام عباس من غرفة نومها.

إقرأ أيضاً  بعد إنكار ابو هشيمة .. من أهدى ياسمين صبرى أغلى عقد فى العالم ؟

وتلقت منة عرفة تعليقات كثيرة على الفيديو، البعض وجه لها انتقادات بسبب تغيير شكلها واتهمها أنها غيرت ملامحها بإجراء عمليات تجميل، كما علق البعض على خسارتها الكبيرة للوزن، مؤكدين أنها تحتاج لزيادة الوزن بعض الشيء لأن هذا الشكل لا يليق عليها.

وكان الجمهور اتهم النجمة الشابة بمغازلة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بعد ارتدائها التايجر مرتين على غرار هيفاء وهبي ونانسي عجرم.

إقرأ أيضاً  هل تتذكرون الطفل المصري ‘‘أحمد السيسي’’ نجم برنامج ’’ذا فويس‘‘على قناة MBC .. شاهد كيف تغير شكله بعد كل هذه السنوات

يذكر أن الفنانة الشابة شاركت في العديد من الأعمال السينمائية المصرية وتألقت بشكل كبير خاصة في تجسيد دور الأبنة مع الفنان أشرف عبد الباقي في العديد من المواسم بمسلسل راجل وست ستات.

وشاركت الفنانة منة عرفة مؤخرًا في مسلسل “إسعاف يونس” الذي عرض على منصة WATCH iT.

إقرأ أيضاً  بالفيديو .. السيسي تحاول الانتحار في بث مباشر والسبب صادم

ومسلسل “إسعاف يونس” بطولة كلا من محمد أنور، سارة سلامة، منة عرفة، محمد علي رزق، إيمان السيد، أحمد محارب، وهو تأليف فاروق هاشم، ومصطفى عمر، وكتابة أحمد محارب، خليفة سمير، وأحمد فوزي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج شركة سينرجي.