شاهد .. أول ظهور لابنة منه عرفة وكم تشبهها .. هل تزوجت في السر؟


تشبهها جدًا وبسببها خرجت الفنانة الشابة منة عرفة لجمهورها بتصريحات على الهواء تنفي أنها والدة طفلة صغيرة تناقل صورتها رواد مواقع التواصل وصفحات مختصة بأخبار الفن والمشاهير.

وفي تصريحات سابقة بإحدئ القنوات المصرية، أكدت الفنانة منة عرفة بأنها ليست والدة الطفلة الصغيرة التي تشبهها جدًا.

وظهرت الطفلة مع منة عرفة حيث أكدت الأخيرة، بأنها ابنة إحدى صديقاتها، والتي بسبب التشابه الكبير بينهما تعرضت لشائعات منذ فترة بأنها تزوجت وانجبت.

إقرأ أيضاً  ابنة فنانة مصرية شهيرة تفجر صدمة: «زوجي ضاجعنى هو وصديقه بالعافية»

منه انكرت هذه الشائعات مع ظهور الطفلة التي كانت السبب في انتشار الشائعة بصوره كبيرة.

شائعة جديدة

ومؤخرا، تداولت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الفنانة المصرية منة عرفة بشكل مفاجئ، ما دفع محبو الفنانة المصرية منة عرفة للتساؤل عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي عن مدى صحة خبر الوفاة.

وانتشرت عدة مرات أنباء عن وفاة منة عرفة في حادث سير خلال عامي 2019 و2020، ما دفع منة للرد حينها والتساؤل عن الفائدة التي تعود على مروجي الإشاعات بعد إطلاق أخبار وهمية عن وفاة الفنانين.

إقرأ أيضاً  شاهد .. عمر دياب يثير عروس فى وصلة دلع ورقص فاضحة والعريس قاعد زي خيبتها

وقالت منة في ذلك الوقت إنها تلقت العديد من الاتصالات من أقاربها ومحبيها يطمئنون عن سلامتها بعد أن سببت لهم إشاعة موتها حالة من الذعر.

وتعتبر منة عرفة ممثلة مصرية بدأت رحلتها في عالم التمثيل منذ صغرها وشاركت في عدة أفلام ومسلسلات وإعلانات، وعرفها الجمهور بخفة ظلها منذ طفولتها.

إقرأ أيضاً  عاجل .. حقيقة تحطم الطائرة الخاصة للفنان محمد رمضان وهو على متنها

وكان الظهور الأول لمنة عرفة من خلال مسلسل السندريلا مع المخرج سمير سيف، فظهرت موهبتها بشكل واضح وأحبها الجمهور وتمكنت من المشاركة في عدة أعمال سينمائية منها: فيلم مطب صناعي وآخر كلام وحلم العمر والبيه رومانسي، كما شاركت في جميع مواسم المسلسل الكوميدي الشهير راجل وست ستات.